Fandom

Arabic GTA Wiki

ميتش بيكر

٤١١pages on
this wiki
Add New Page
Talk0 Share

"الكبير" ميتش بيكر هو شخصية في سلسلة غراند ثفت أوتو حيث ظهر على شكل شخصية رئيسية في غراند ثفت أوتو: فايس سيتي.

بيكر هو من قدامى المحاربين، وكذلك زعيم عصابة راكبو دراجات مدينة فايس.

الخلفيةEdit

هو من قدامى المحاربين في فيتنام، وعلى ما يبدو فإنه قد حصل على جائزة القلب الأرجواني لقتله قرية كاملة من الفيتكونج. يعتقد ميتش أن شرطة فايس سيتي تسيء معاملة قدامى المحاربين (أو على الأقل، الساخطون والعنيفون مثله)، مما أدى بالتالي إلى صدامات لا تعد ولا تحصى واعتقاله لـ13 مرة في السجن. يدير ميتش عصابة راكبي دراجات نارية محلية وهو معروف بولائه لعصابته حيث يعتبرهم أسرته.

أحداث غراند ثفت أوتو: فايس سيتيEdit

قبضة الحبEdit

ينبغي على تومي فيرسيتي كسب احترام بيكر قبل أن يتمكن من إقناع العصابة لتوفير الأمن لحفل فرقة قبضة الحب. السبب هو أن كينت بول، مدير قبضة الحب، حاول، كما يقول ميتش، وهو لايستحق.

مهمات لتومي فيرسيتيEdit

قبل موافقته على إجابة طلب توني، يقول ميتش لتومي أن عليه إثبات نفسه في سباق الدراجات، حيث فاز تومي في السباق. وفي وقت لاحق، كشف ميتش أنه يعرف تاريخ تومي ويطلب منه إنشاء حالة من الفوضى في المدينة "لإظهار من هو الزعيم".

آخر مهمة وحفل قبضة الحبEdit

وبعد أن إستعاد دراجة النارية من عصابة القروش، الذين سرقوها من ميتش في المقام الأول. نجح تومي في إقناع ميتش لتوفير الأمن لحفل فرقة قبضة الخب حيث وافق ميتش.

وقال بيكر أثناء اتصاله على تومي: "إنه بيكر. أردت فقط أردت ان أقول إنني حقًا تمتعت بالحفل. أنا والرجال نريد ان تشكرك، وأُنبهك، لقد حصلت على احترامنا. يوم جيد. واصل الركوب بقوة يا بني".

يتصل ميتش على هاتف إذاعة في-روك، وهي محطة إذاعية تبث موسيقى الروك آند رول في مدينة فايس، حيث يشكو أنها لا تبث ما يكفي من موسيقى الهارد روك.

الشخصيةEdit

لدى ميتش بيكر ديه شخصية صعبة، وحازمة والعدوانية أحيانًا ومع ذلك، وبعد بضع بعثات للميتش، يتعلم اللاعب أن ميتش أصبح مستقرًا نوعًا ما، حيث لم يعد يفعل الكثير باستثناء "العبث" مع زملائه في حانته، ولعب مصارعة الذراع، ولعب البلياردو وألعاب كرة والدبابيس. وعندما سُرقت دراجته على يد عصابة شوارع محلية، يبدي ميتش استعداده لبدء العمل إذا رأى ضرورة لذلك حيث قال: "أنا والرجال كنا في طريقنا للذهاب إلى هناك وتلقينهم درسًا، ولكن بعد ذلك فكرت ... "

السجل لدى قسم شرطة مدينة فايسEdit

من قدامى المحاربين في فيتنام، وتحول لراكب دراجة نارية متحمس. فاز بجائزة القلب الأرجواني لقتله قرية كاملة من الفيتكونج. أدت مرارته الشديدة في معاملة قدامى المحاربين لاشتباكات عنيفة مع السلطة. سجن 13 مرة.

معتل اجتماعيا ومنحط لا يحترم القانون.

يحب رياضات الحانات، والقتال، وكرة الدبابيس، والسباحة، وأكل الحيوانات الحية، وموسيقى الهارد روك، والمصارعة، وسباق الدراجات النارية، والتبول في الأماكن العامة، وتخويف الشرطة.

يعتقد أنه متورط في العديد من الاضطرابات المدنية.

يدير عصابة محلية من سائقي الدراجات النارية. يعتقد أنه متورط في توزيع المخدرات.

له ولاء شديد داخل العصابة.

طقوس البدء تحول دون الحصول على جاسوس في الداخل.

معروف ببضغه للروك اللين، والشيوعيين، والشعر المستعار.

الظهور في المهماتEdit

جي تي أي فايس سيتي

معرض الصورEdit

القالبEdit

Also on Fandom

Random Wiki