Fandom

Arabic GTA Wiki

ماريا لاتور

٤١١pages on
this wiki
Add New Page
Talk0 Share

ماري لاتور هي شخصية في سلسلة غراند ثفت أوتو حيث ظهرت في غراند ثفت أوتو 3، وغراند ثفت أوتو: سان أندرياس، وغراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز. وتعتبر واحدةً من الشخصيات النسائية الأكثر أهمية في السلسلة. صوتها في جي تي أي 3 وجي تي أي سان أندرياس هو صوت ديبي مازار وفي جي تي أي ليبرتي سيتي ستوريز صوتها هو صوت فيونا جالاجر.

عملت لاتور في العام 1992 في كازينو كاليجولا كنادلة، حيث تعرفت على سالفاتور ليون، دون عصابة عائلة ليون، وبدأت علاقة غرامه معه ثم تزوجته وذهبت للعيش معه في قصره الذي يقع في مدينة ليبرتي. في الأعوام 1998 و2001، سائت العلاقة بينهما، بسبب محاولة ماريا الحصول على المال في كل مرة من وراء ظهره.

الوصفEdit

شخصية ماريا لاتور في العام 1992 هي شخصية إمرأة عادية تعمل من أجل البقاء على قيد الحياة، وعائلتها غير معروفة. ارتدت خلال ظهورها في ذاك الوقت، فستانٌ أبيضَ قصير كجزء من عملها كنادلة في كازينو كاليجولا. في العام 1998، ارتدت لاتور خلال ظهورها فستانٌ ضيق قصير من جلد النمر ولها نفس تسريحة الشعر التي كانت في العام 1992. وبحلول العام 2001، تغير لون شعرها إلى اللون البني، كما ارتدت نفس فستانها من العام 1998، ولكن تغطيه سترة سوداء.

بحلول العام 1998، كانت تظهر انفعالاتها، وذلك بسبب بعض المهمات التي تؤديها مع توني سيبرياني وسالفاتور ليون. وفي العام 2001، لا تزال شخصيتها مماثلة لشخصيتها في العام 1998، إلا أنها هنا تظهر بعض الأشياء الغريبة، مثل البقاء عدة مرات في شقة أسوكا.

السيرةEdit

غراند ثفت أوتو: سان أندرياسEdit

ولدت ماريا لاتور في مكان مجهول، وانتقلت بعد ذلك إلى لاس فينتوراس وأصبحت نادلةً في كازينو كاليجولا الذي تُشَغِّلَه المافيا حيث التقت في وقت لاحق بسالفاتور ليون. وفي مرحلة ما بين 1992 و1998، تزوجت سالفاتور وانتقلت إلى منزله في ليبرتي سيتي، قبل أن تنتقل إلى شقتها الخاصة في نفس المنطقة.

غراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريزEdit

في العام 1998، وصل زواج ماريا وسلفاتور إلى الحضيض حيث لم يتفاهم الثنائي وقررا العيش بشكل منفصل حيث أصبحت ماريا مدمنةً على المخدرات. كما بدأت في خيانة سالفاتور مع مختلف الرجال، بما في ذلك مع زعيم عصابة السائق سيدريك فوثرينجاي "واين"، حيث أدرك سالفاتور هذا الأمر جيدًا وغالبًا ما يستخدمه في الحجج. تحاول ماريا بيع أسرار عصابة عائلة ليون لنيد برنر من خلال رسائل البريد الإلكتروني، على الرغم من أنهما لم يتوصلا أبدًا إلى اتفاق على السعر. يتم تعيين توني سيبرياني كوصي عليها، حيث أنقذها في كثير من الأحيان من الورطات بما في ذلك: مساعدتها على سرقة بعض المتاجر، و"الفوز" بها في سباق الشوارع، مما أسفر عن مقتل فوثرينجاي بعد أن هاجمها، وإنقاذ حياتها بعد أن تعاطت جرعات زائدة. تظهر ماريا مشاعرها الرومانسية نحو توني، الذي يرفض باستمرار طلباتها، حتى أدركت أن توني ليس لديه المال حيث قررت البقاء مع سالفاتور قائلة له: "أنا فتاة سلفاتور! لأنه مُحمل! لا تحاول مغازلتي مرة أخرى!".

غراند ثفت أوتو 3Edit

بقي زواج ماريا وسالفاتور قائمًا حتى العام 2001، حيث بقيت ماريا معه، رغم علاقتهما السيئة، بسبب أمواله. تعرفت ماريا على كلود، الذي سمته "فيدو"، من خلال سالفاتور الذي طلب منه الاعتناء بها لأمسية. ماريا، التي لا زالت مدمنة على المخدرات، جعلت كلود يصطحبها إلى تشيكو وهو تاجر مخدرات في الحي الصيني الذي يبلغها بحفلة محظورة تقام في مستودع في الأرصفة الأطلسية. يأخذها كلود إلى الحفلة ويتمكن من إعادتها إلى منزل سالفاتور بنجاح بعد مطاردة إدارة شرطة مدينة ليبرتي. وفي وقت لاحق، قالت ماريا لسالفاتور أنها دخلت في علاقة مع كلود، مما أدى إلى لغضبه حيث حاول سالفاتور قتل كلود بسيارة شيتاه مفخخة. ومع ذلك، تطلب ماريا من كلود مقابلتها في حوض قوارب صغير في نقطة كالاهان. حيث تقدم كلود لصديقتها القديمة أسوكا كاسين حيث فر الثلاثة إلى جزيرة ستونتون.

استأجرت أسوكا في وقت لاحق كلود من أجل قتل سالفاتور، مما أدى إلى أن تصبح ماريا أرملة. انخرطت ماريا وأسوكا في أنشطة مختلفة مثل الذهاب في عطلة لتجنب المصورين والتسوق. وفي نهاية المطاف، عذبت كل من ماريا وأسوكا ميغيل لاستخراج معلومات حول عمليات الكارتل الكولومبي. ومع ذلك، هجمت كاتالينا على أسوكا وميغيل واختطفت ماريا حيث أخذتها إلى شورسايد فايل، مطالبةً كلود دفع فدية قيمتها 500،000 دولار. دفع كلود الفدية في مقر الكارتل قبل أن يتعرض لكمين من الكارتل. يقتل كلود أعضاء الكارتل ويلاحق كاتالينا إلى سد كوكرين، حيث قتلها عندمت دمر مروحيتها عندما أطلق صاورخًا عليها ثم أنقذ ماريا.

المصيرEdit

وبينما تنتهي مهمة التبادل، يسير كلود وماريا بعيدًا عن مكان الحادث حيث تتحدث بدون توقف حول علاقتهما والطريقة التي تبدو في نفس الوقت الذي تتلاشى فيه الشاشة إلى اللون الأسود. وبعد أن يصبح لون الشاشة أسود، يُسمع صوت طلقة نارية، وبعد ذلك تتوقف ماريا عن الحديث.

كانت هناك نظريات مختلفة حول ما حدث. أحد النظريات يقترح أن كلود قتلها حينما أطلق النار. ومع وجود العديد من النظريات المختلفة المقترحة. قد يكون كلود نفسه قد أطلق النار في الهواء لجعل ماريا تسكت، أو قد يكون هناك مهاجم مجهول هو الذي أطلق النار من مسدسه.

كان الرد الرسمي من ألعاب روكستار على أسئلة المعجبين حول الحادث هو: "بالتأكيد تم إطلاق النار، لكن لا أحد متأكد فيما يتعلق بالضبط ما حدث.".[١]

معرض الصورEdit

ملاحظاتEdit

يمكن سماع ماريا على إذاعة تشاتربوكس إف إم في غراند ثفت أوتو 3 حيث تتحدث حول كلود وتشير إلى أنه "لا يتكلم كثيرا". ويمكن سماع هذه العبارة طوال اللعبة.

تحب ماريا ملابس جلد النمر، حيث وضحت هذا على إذاعة تشاتربوكس إف إم في جي تي أي 3 وهذا واضحٌ في ملابسها في جي تي أي ليبرتي سيتي ستوريز. المرة الوحيدة التي لا ترتدي ماريا هذه الملابس هي في ظهورها في جي تي أي سان أندرياس.

ظهرت ماريا، (جنبًا إلى جنب مع سالفاتور ليون، ولويجي جوتيريللي، و8-بول، وجوي ليون، وتوني سيبرياني) على ملصقات لفيلم بادفيلاس في جي تي أي 3. هذا هو إشارة إلى فيلم غودفيلاز.

محطة الراديو المفضلة لماريا هي رايس إف إم.

رغم أن شعر ماريا له لون بني، إلا أنها تظهر في أعمالها الفنية في جي تي أي ليبرتي سيتي ستوريز بشعر أشقر.

القالبEdit

مرجعEdit

  1. http://www.rockstargames.com/newswire/article/741/updated-asked-answered-re-vice-city-red-dead-redemption-and-chin.html

Also on Fandom

Random Wiki