Fandom

Arabic GTA Wiki

فيل كولينس

٤١١pages on
this wiki
Add New Page
Talk0 Share

فيليب ديفيد تشارلز "فيل" كولينز (من مواليد 30 يناير 1951 في تشيسوك بلندن في إنجلترا) هو شخصية حقيقية بريطانية. عمل فيل كمغني وشاعر وملحن وممثل صوت ومنشد وعازف متعدد ولاعب على الطبل وممثل وكاتب وفنان منفرد.

دوره في جي تي أي فايس سيتي ستوريزEdit

فيل كولينس 2.jpeg

فيل كولينس في عمل فني رسمي من جي تي أي فايس سيتي ستوريز

في العام 1984، حضر فيل إلى مدينة فايس لحضور حفل يقيمه هناك. وقبلها كان مدير أعماله باري ميكلثوايت يدين بثلاثة ملايين دولار لكابو عصابة عائلة فوريلي جورجيو فوريلي حيث أعرب عن قلق من أن جورجيو قد يحاول اغتيال فيل إذا لم يحصل على المال الذي استدانه منه. وبعد أن تعرف فيكتور فانس على باري بواسطة ريني فاسولماير، يوافق على الذهاب معه باري لاستقبال فيل الذي يصل إلى المدينة بمروحية هليكوبتر. وحين وصول فيل، يهاجم بعض المسلحين من عصابة فوريلي السيارة التي كانت ستقله وكانوا قبلها قد دمروا المروحية التي أوصلت فيل لحظات قليلة. ورغم ذلك، يقتل فيكتور المسلحين ويوصل فيل وباري إلى فندق الرمال مارينا.

وبعد بضعة أيام، التقى فيكتور بباري وفيل وريني في استوديو سينمائي. ثم قرر فيل إجراء تجربة لحفلته في ملعب هيمان التذكاري في وقت لاحق من ذلك اليوم. ولضمان أمنه، يطلب وباري من فيكتور التأكد من أمان الملعب. وعند وصوله، يجد فيكتور الملعب مليئًا بأفراد عصابة فوريلي المدججين بالسلاح. وبعد أن قتل العديد منهم وعثر في نهاية المطاف على بطاقة الطابق السفلي، يعثر على قتلة محترفين يزرعون قنبلة، حيث قتلهم فيكتور ونزع فتيل تلك القنبلة قبل وصول فيل وباري.

وبعد أن مرت عدة أسابيع، جاء يوم حفلة فيل. وبعد إيصال ريني (الذي كان قد أجرى عملية تغيير جنسه الرابعة) إلى مطار إسكوبار الدولي، توجه فيكتور إلى الحفلة. وعندما يصل يجد فيل بالفعل على خشبة المسرح ويعبر له باري عن قلقه من محاولات رجال جورجيو عمل شيء خلال الحفل. تأكدت مخاوف باري عندما رأى فيكتور رجلًا يحاول تخريب الإضاءة التي تحتها فيل مباشرة. وبسبب ذلك، خاض معركة ضد الرجال حيث استطاع ردعهم بنجاح والسماح لفيل بإكمال حفلته بأمان. وبعد الحفل، هنأ فيكتور فيل وقرر باري دفع ما يدين به من أموال لجورجيو حتى يجنب حياة فيل الخطر. ثم اقترح فيل ساخرًا أن فيكتور مديره الجديد قبل أن يقول لباري أنه يخطط لقضاء عطلة لبضعة أيام في مدينة فايس ويقترح على باري أخذ مشورة ريني من أجل زراعة ثدي.

الظهور في المهماتEdit

أغانيه في سلسلة غراند ثفت أوتوEdit

ملاحظاتEdit

  • جعل منه ظهوره في غراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز أول مشاهير الحياة الحقيقة الذين يظهرون فعليًا في سلسلة غراند ثفت أوتو وذلك دون حساب شخصية المذيع لازلو جونز التي لم تظهر ماديًا حتى غراند ثفت أوتو 5.
  • يمكن رؤية فيل في ثالث إعلانات جي تي أي فايس سيتي ستوريز الرسمية وهو يغني أغنية "في الهواء الليلة" التي كانت من قبيل الصدفة واردة في المشروع التجريبي من مسلسل "ميامي فايس". وقد ظهر فيل نفسه في حلقة واحدة من نفس المسلسل.

Also on Fandom

Random Wiki