Wikia

Arabic GTA Wiki

سوني فوريلي

٤٠٦pages on
this wiki
Talk0

"الزمن يتغير، و عائلاتنا لا تستطيع البقاء مكتوفة الأيدي بينما يحصد أعداؤنا الخيرات، لذلك سنرسل شخصا ليقوم بالعمل القذر نيابة عنا، و سوف نقتطع لنا حصة حلوة، حصة أكيدة..."― سوني فوريلي

سوني فوريلي أحد الشخصيات في سلسلة ألعاب غراند ثفت أوتو، و الذي يظهر كخصم للبطل في لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي (1986)، و ذكر في فيلم المقدمة و الذي يتم عرضه كمقدمة للعبة غراند ثفت أوتو: سان أندرياس (1992). ويموت في نهاية العبة على يد تومي فيرسيتي في مهمة "أبق أصدقائك قريبين...".

كان سوني رئيس عائلة فوريلي، وقد أشارت أدلة كثيرة على أنه حصل على السلطة منذ صغره. شملت استثمارات سوني العديد من الأشياء، منها: ماركو بيسترو (حانة صغيرة) و تجارة المخدرات.

التاريخEdit

الخلفيةEdit

ولد سوني لعصابة عائلة فوريلي التي تقع في مدينة ليبرتي. وبسبب قرابته، انضم سوني إلى صفوف العصابة حيث غدا زعيمها في سن مبكرة. وفي عهده، أصبحت العصابة الأقوى في مدينة ليبرتي، مع وجود تأثير كبير له في الأعمال التجارية التالية: الابتزاز والقمار والفساد والدعارة وتصعيب الاتحاد في المنطقة.

وقبل العام 1970، أصبح سوني صديقًا لتومي فيرسيتي، حيث وظف تومي كقاتله المحترف بسبب عمله معه في نفس العصابة. ومع ذلك، سبب ارتفاع سمعة تومي في عالم مدينة ليبرتي السفلي الغيرة في نفس سوني تجاه هذا الأخير، حيث اختار إزالة تومي من طريقه.

وفي العام 1971، أرسل سوني تومي إلى منطقة هاروود لاغتيال عضو عصابة رئيسي؛ ومع ذلك، وجد تومي نفسه عندما وصل محاطًا بأحد عشر قاتلًا محترفًا. ورغم تفوقهم العددي، تمكن تومي من قتلهم لكنه اعتقل وأدين بأحد عشر اتهامًا بالقتل. أرسل سوني الرجال دون علم تومي. ونظرًا لصلات سوني، فقد نجى تومي من عقوبة الإعدام أو السجن المؤبد حين حُكم عليه بالسجن لمدة 15 عامًا.

أحداث جي تي أي فايس سيتيEdit

صفقة المخدراتEdit

"مدينة فايس هي في عيار أربعة وعشرين قيراط ذهبي في هذه الأيام. والكولومبيون، والمكسيكيون وطبعًا، حتى أولئك اللاجئين الكوبيين يقطعون لأنفسهم قطعة لطيفة". ―سوني، يتحدث بخصوص مدينة فايس في مهمة "في البداية...".

InTheBeginning-GTAVC-ForelliMeeting.png

سوني فوريلي في مطعم ماركو بيسترو يناقش مع اثنين من شركائه موضوع تومي فيرسيتي.

وبحلول العام 1986، كانت العصابة لا تزال الأقوى في مدينة ليبرتي، مع وجود رغبة عند سوني في دخولها في أعمال تجارة المخدرات. وبسبب إطلاق سراح تومي من السجن في العام نفسه، قرر سوني إرساله إلى مدينة فايس على أمل تأسيس تومي أعمال مخدرات تجارية في المدينة مع الحفاظ عليه أيضًا بعيدًا عن مدينة ليبرتي، معتبرًا وجود تومي في مدينة ليبرتي سيكون سيئا للعمل.

لدى سوني كين روزنبيرغ، وهو محام مقره مدينة نائب الذي رتب الصفقة مع عصابة فوريلي، ولانس فانس وفيكتور فانس والتي ساعده في ترتيبها أيضًا خوان كورتيز. تم إرسال تومي وهاري ولي حيث استقبلهم روزنبيرغ الذي أقلهم إلى مكان عقد الصفقة في فايسبورت، ومع ذلك، فشلت الصفقة عندما هاجم قتلة محترفين المشاركين وقتلوا هاري ولي وفيكتور فانس، مما اضطر تومي وروزنبيرغ للهرب والتخلي عن الكوكايين وأموال سوني.

AnOldFriend-GTAVC-AngrySonnyOnPhone.png

سوني فوريلي بعدما أخبره تومي فيرسيتي بضياع أمواله وفشل الصفقة.

وبعد ذلك بوقت قصير، اتصل تومي على سوني من فندق أوشين فيو حيث كشف الكمين على الصفقة. مما أغضب سوني الذي طلب من تومي التحقيق فيه ومعاقبة الرجال المسؤولين عنه، كما حذر تومي من ألا يجعل من نفسه أضحوكة.

الإشراف على توميEdit

"أين المال الملعون؟! أين الاشياء الملعونة؟! وأين حصتي من عملك الجديد؟! أنت تجعل مني أحمق، يا تومي، وأنا لم أضحك حتى الآن." ―سوني في مكالمته الهاتفية الثالثة مخاطبًا تومي.

في الوقت الذي واصل فيه تومي البحث عن المشتبه بهم في تخريب صفقة المخدرات، ظل سوني في تواصل معه، مشرِفًا بذلك على تومي. وطوال الوقت الذي قضاه تومي في مدينة فايس، اتصل سوني عليه ثلاث مرات. في أول مكالمة، اتصل سوني عليه ليذكره بالأموال المسروقة ومحذرًا في الوقت نفسه من كونه شخصًا لا يوثق به وهذه المكالمة جرت بعد أن بعد أن أرهب تومي المحلفين الذين كانوا سيقاضون ابن عم سوني جورجيو فوريلي.

في نهاية المطاف، يجد تومي أن بارون المخدرات ريكاردو دياز كان هو الرجل الذي يقف خلف الهجوم على صفقة المخدرات، حيث يقتله ويصبح ببطء كبير المجرمين في المدينة. وبعد أن سمع عما حصل، يتصل على تومي ثانيةً محذرًا إياه من نسيان العصابة.

وبسبب غضبه من تجاهل تومي للعصابة وعدم منحهم حصة من أعماله التجارية، ولا حتى سداد دينه، يتصل سوني على تومي مرةً أخرى، محققًا معه بشراسة على أفعاله ومعاتبا على عدم وجود اتصال مع العائلة. وقد أشار كين روزنبيرغ إلى أن سوني قد هدده بقتل عائلته.

الوصول إلى مدينة فايس وموتهEdit

تومي: "أخذتَ خمسة عشر عامًا من عمري يا سوني... والآن أنا سأجعلك تدفع!"

سوني: "ما تزال غير فاهم أليس كذلك! أنا أملكك، يا تومي. كانت هذه الخمسة عشر عامًا لي لأقضيها! اقضوا عليه يا أولاد، إنه لم يفهم شيئا."

―تومي وسوني قبل فترة وجيزة من المواجهة النهائية في مهمة "أبق أصدقائك قريبين..."

وبعد أن تعب من انتظار تومي دفع حصصه، أرسل سوني رجاله إلى مدينة فايس لجمع الضرائب من مختلف الأصول والشركات التي يملكها تومي، بدءً من المطبعة التي يديرها المنتسب إلى تومي إرنست كيلي. ومع ذلك، يعلم تومي بوصول الرجال بعد ذلك بوقت قصير، حيث يقضي عليهم ويكشف أخيرًا صراحة عن أنه ليس مستعدًّا لدفع الحصص إلى سوني، في حين يعلن أيضًا أن مدينة فايس هي له وليست لسوني.

أيضًا في ذاك الوقت، أصيب زميل تومي لانس فانس بخيبة أمل من تومي بسبب تلقيه القليل من اعتراف تومي حيث اتصل به سوني واستغل هذه النقطة ليتحالف معه.

KeepYourFriendsClose...-GTAVC2.png

تومي فيرسيتي وسوني فوريلي وبينهما لانس فانس، قبل إندلاع المعركة.

وبينما انتظر تومي وصول سوني إلى المدينة، طبع تومي نقودًا مزيفة حتى يعطيها لسوني. ولدى وصوله، تبادل سوني وتومي في عقار فيرسيتي كلامًا عدائيًا حول صداقتهما التي تدمرت والأعمال حتى كشف لانس عن تحالفه مع سوني، وموقع المال الحقيقي في مكتب تومي. وبسبب هذا، اندلعت معركة ضخمة بالأسلحة بين رجال سوني وتومي، رغم أن سوني اختار البقاء بعيدًا عنها في البداية. وبعد مقتل لانس على سطح العقار، تواجه تومي وسوني في مدخل العقار، حيث تأكدت مشاركة سوني في الحادث الذي وقع في منطقة هاروود منذ خمسة عشر عامًا أخيرًا، ثم قُتل على يد تومي.

فيلم سوني.png

ملصق فيلم سوني فوريلي: القصة الحقيقية.

بعد مدينة فايسEdit

"منذ ان التصق سوني فوريلي في جميع أنحاء فلوريدا، كنت تعتقد أنك تدير الأمور في هذه المدينة." -سالفاتور ليون يخاطب جوني سينداكو.

كان مقتل سوني أول علامات سقوط عصابة عائلة فوريلي. تسببت وفاته في تقوية عصابة عائلة ليون وجعلت سالفاتور ليون يوجه ضربة قاسية للفوريلون، وهو الأمر الذي جعل عصابة أخرى هي عصابة عائلة سينداكو تقوى وتسيطر على مدينة ليبرتي قبل عام 1990. وبحلول عام 1998، روجت العصابة لفيلم بعنوان "سوني فوريلي: القصة الحقيقية" في المدينة.

الشخصيةEdit

يظهر سوني بمظهر الرجل المتعطش للسلطة والمتهور الذي لا يرحم وهو سريع الغضب عندما لا تسير الأمور على طريقته أو تتأخر كما هو مبين من خلال المكالمات الهاتفية التي أجراها مع تومي، حيث خسر في نهاية المطاف أعصابه و صرخ في وجه تومي حيث بدأ صبره في ينخفض ببطء.

لا توجد لدى سوني مشكلة بخيانة صديقه وحليفه تومي في عام 1971، وذلك ببساطة بسبب الغيرة واحتمال على الارتفاع السريع لسمعة الأخير.

ورغم جشعه، يبدو سوني زعيمًا قويًا متمتعًا بالكاريزما والذكاء. وخلال فترة حكمه، غدت عصابته الأقوى في مدينة ليبرتي، بينما لم يتمتع خلفائه بنفس السلطة أو النفوذ الذي تمتع به. الكاريزما التي يتمتع بها وذكائه ساعداه في تحويل لانس فانس لفريقه، بعد أن رأى هذا الأخير عدم تقديره من تومي.

مظهرهEdit

هو رجل في منتصف العمر من الحجم المتوسط ويبدو سمينًا قليلًا. بشرته سمراء، في حين أن لون عينيه أزرق وشعره قصير داكن اللون. يرتدي سوني في جي تي أي: فايس سيتي معطفًا رياضيًا لونه أزرق، وقميص حيوان، ويلبس سروالًا أبيض وحذاءً أسود. في عمله الفني الرسمي، يرتدي سوني حلةً وردية، ونظاراتٌ شمسية.

سجله لدى قسم شرطة مدينة فايسEdit

رئيس عائلة فوريلي الإجرامية.

عائلة إجرامية كبرى في مدينة ليبرتي.

يُعتقد أن له تأثير كبير في الابتزاز والقمار وصعوبة في الاتحاد والفساد والدعارة.

وصل إلى السلطة شابًا.

يُعتقد أنه قد طلب قتل عدة عصابات، بما في ذلك حادثة هاروود.

رسوم طفيفة فقط مُسكت من أي وقت مضى. يُعتقد أنه مهتمٌ في الدخول إلى مجال تجارة المخدرات.

سجلات الهاتف تكشف مكالمات إلى عنوان منزل كين روزنبرغ.

ذوقه سيئ في اختيار الملابس.

الظهور في المهماتEdit

جي تي أي فايس سيتي

ملاحظاتEdit

معرض الصورEdit

القالبEdit

Around Wikia's network

Random Wiki