Fandom

Arabic GTA Wiki

ثالوثات سان فييرو

٤١١pages on
this wiki
Add New Page
Talk0 Share

ثالوثات سان فييرو هي عصابات كبيرة مصدرها هو هونج كونج، وقد انتقلت بعد ذلك إلى سان فييرو.

الوصفEdit

هناك ثلاثة فصائل من هذه العصابة في سان فييرو. الفصيلة الأولى هي ثالوث ريشة الدم، الذين ذُبحوا من قبل منافسيهم عصابة دا نانج بويز. والفصيلة الثانية هي ريد جيكو تونج وزعيمها هو ران فا لي. والفصيلة الأخيرة هي بنين سحابة الجبل وهي الفصيل الأبرز في هذه العصابة وزعيمها الأعمى وو تسي موو.

تشارك الفصائل الثلاث بكثافة في عمليات مشتركة، حيث تقيم فصيلة بنين سحابة الجبل تحالفًا مع فصيلة ريد جيكو تونج. هناك أيضًا تحالفٌ بين ثالوثات سان فييرو وعائلات شارع البستان، وللثالوث إجمالًا مشاكل مع عدد من عصابات المافيا وهي: عصابة عائلة ليون وعصابة عائلة فوريلي وعصابة عائلة سينداكو ولها عداوة مع عصابة دا نانج بويز كما يبدو أن لها مشاكل مع عصابة سان فييرو ريفا.

وبالإضافة إلى قواعد عملياتهم في سان فييرو، تملك عصابة ثالوثات سان فييرو وتشغل كازينو التنانين الأربعة الذي يقع على الطرف الجنوبي من القطاع في لاس فينتوراس والذي يتقاسم ملكيته وو تسي موو وران فا لي وكارل جونسون. وبسبب الضغوط الشديدة من المافيا في المدينة، حاولت الثالوثات استعراض عضلاتها لإظهار أنها يمكنها إدارة كازينو يخصها في القطاع. ورغم أن القمار يعد من أعمال العصابة الرئيسية، إلا أن زعيم فصيل بنين سحابة الجبل وو تسي موو يبدي اهتمامًا نحو السرقة وسباقات الشارع.

أحداث جي تي أي سان أندرياسEdit

بعد أن تم نفيه من لوس سانتوس إثر سقوط عائلات شارع البستان، يبدأ كارل في العمل لفصيل وو تسي موو ويساعدهم على تدمير نقابة لوكو وتحييد دا نانغ بويز. وفي المقابل فإن المساعدات تساعد الثالوثات كارل في سرقة كازينو كاليجولا وتمنحه حصة في كازينو التنانين الأربعة وتساعده في استرجاع قصر مادد دوج من بيج بوبا حتى تعود عائلات شارع البستان بعد سقوطها. بعد استرجاعه، يصبح القصر قاعدة سي جاي لعمليات عودته إلى لوس سانتوس.

يرتدي أعضاء الثالوثات ملابس سوداء أو رمادية بالكامل. في حين يظهرون في شوارع الحي الصيني في سان فييرو والطرف الشمالي من كينجس ومرتفعات كالتون في سان فييرو. الغريب، أنهم لا يظهرون في شوارع مدينة لاس فينتوراس ولا حتى في المناطق المحيطة بكازينو التنانين الأربعة، رغم ظهورهم فيها في عدة مشاهد سينمائية ومهمات. وعادةً ما يحملون أسلحة أي كاي-47 وبيستول، ولكنهم يحملون في بعض المهمات إليه مع أسلحة مختلفة.

وخلافا لعصابة باريوس لوس أزتيكاس، فإن الثالوثات وديةٌ عمومًا تجاه سي جاي ولكن ستكون ردة فعلها معاديةً له اذا هاجمها.

يشاهد أفراد ثالوثات سان فييرو في المدينة وهم يقودون سيارات من نوع أليتشيس وستراتومس وسلطان. محطاتهم الإذاعية المفضلة هي إس إف-يو آر.

الظهور في المهماتEdit

معرض الصورEdit

ملاحظاتEdit

عند تفعيل خلل الإقليم الذي يُمَكِّن العصابات الأخرى من مهاجمة الأراضي التي يسيطر عليها اللاعب، فإن لون أرض الثالوثات سيكون وردي فاتح.

  • في المشاهد السينمائية الداخلية في ملفات اللعبة الداخلية، هناك نموذج شخصيتين غير مستخدمين هما: cstriada3 وcstriboss. يشبه النموذج الأول العضو الثاني إلا أن لديه شعر كامل وشارب الثالوث والآخر يبدو مثل رجل صيني عجوز يرتدي بدلة لونها أرجواني ورمادي.
  • شعار الثالوثات يشبه شعار سلسلة مورتال كومبات. ومع ذلك، لا تتصاعد ألسنة اللهب من التنين في شعار الثالوث.
  • إدخال خدعة بلدة النينجا سوف يجعل أفراد الثالوثات تحمل سيف الكاتانا وتقود إف سي آر-900 وبي إف-400 وبي سي جاي-600. وهذا على الأرجح إشارة إلى عصابات الياكوزا. وقد يعني هذا يعني ضمنًا أن الثالوثات كان لها في الأصل أرض حول كازينو التنانين الأربعة في لاس فينتوراس بسبب صورة على دليل برادي جايمز تُظهر أرضًا لونها أحمر في منطقة الكازينو.

القالبEdit

‏‫

Also on Fandom

Random Wiki